اخبار الكرة العالمية

أول تعليق رسمي من فايلر على أنباء رحيله عن الأهلي… وشوبير يعلق

علق السويسري رينيه فايلر على الأنباء التى تحدثت عن رحيله عن النادى الأهلى خلال الفترة الحالية وقبل منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال “فايلر”: “لا أحب أن أكون جزء من الشائعات التي تقال، موضوع السفر شخصي ومن حقي الاجتماع مع عائلتي في ظل أزمة فيروس كورونا، أنا في كامل تركيزي مع الأهلي وهدفنا التتويج بالثلاثية”.

ومن جانبه قال الإعلامي أحمد شوبير في الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي ونادي مصر:” نقطة الخلاف بين الأهلي و فايلر أن فايلر عاوز يسافر أول أكتوبر يفكر مع أهله ويقرر”

وأضاف “شوبير” : ” ادارة الأهلي رافض ده وقالوله لو هتسافر، سافر بكرة وقرر وعرفنا قبل نهاية الشهر”

وكشف الإعلامي أحمد شوبير أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى عقد اجتماع أول أمس مع رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى بشأن حسم مصير استمرار المدرب مع الفريق.

وقال “شوبير” :” فايلر لديه بعض المشاكل الأسرية وزوجته لا ترغب فى الاستمرار فى القاهرة وأولاده، والراجل مرحلهمش غير مرة واحدة، والراجل يعانى من هذه الأزمة”

وأضاف “شوبير” : خلال تقديمه الاستوديو التحليلى لمباراة الأهلي ونادي مصر، على قناة “أون تايم سبورت” : ” فايلر سيبلغ النادى الأهلي بقراره النهائي بعد مباراة نادى مصر، سواء بالبقاء أو الرحيل قبل البطولة الإفريقية”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة