اخبار الكرة العالمية

المدرب اليوناني ” تاكيس جونياس ” يصل القاهرة | تعرف على السبب

وصل المدرب اليوناني “تاكيس جونياس” إلى القاهرة في الساعات الأولي من صباح اليوم ، لكي يقوم بدارسة بعض العروض المقدمة له “شفهياً” من أندية الدوري الممتاز.

و أبدى جونياس رغبته في التدريب داخل مصر في الفترة المقبلة ، بعد ما سبق و قام بتدريب نادي وداي دجلة .

و أوضح أحمد مرتضى منصور “عضو مجلس إداراة نادي الزمالك” بأن اليوناني تاكيس جونياس بعيد عن دائرة ترشيحات مدربي الزمالك لـ خلافة الهارب كارتيرون .

وخلال الساعات القليلة الماضية ، زادت أسهم المدرب البرتغالي باتشيكو من تولي القيادة الفنية لنادي الزمالك خلفاً للهارب الفرنسي “باتريس كارتيرون” .

و الجدير بالذكر أن اللجنة الفنية التي تختار المدير الفني الجديد للزمالك حصرت أسماء المدربين بين كلاً من كالديرون و باتشيكو ، لإختيار الأنسب لقيادة الفريق .

و أسفر اجتماع اللجنة الفنية التي حضرها إسماعيل يوسف وفاروق جعفر وأمير مرتضى وأحمد مرتضى لإختيار المدير الفني الجديد لنادي الزمالك في الساعات الأولي من صباح اليوم

التصويت انتهى لصالح كالديرون بالإجماع -كما أشار زمالك نيوز- في حين أن مرتضى تمسك بعودة باتشيكو لمعرفته الكاملة بالعمل في الزمالك السابق تولي قيادة الفريق .

وتم منح مرتضى منصور حرية اتخاذ القرار النهائي ما بين كالديرون وباتشيكو بصفته رئيسا للجنة الفنية المعنية باختيار المدرب الجديد

و من المتوقع خلال الساعات القليلة المقبلة الكشف عن إسم المدير الفني الجديد لنادي الزمالك ، بعد طول إنتظار .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة