اخبار الزمالك

تعرف على موعد إستلام باتشيكو لمهامه بشكل رسمي مع الزمالك

يصل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الجديد للزمالك في الرابعة فجر يوم السبت إلى مطار القاهرة لبدء مهام عمله مع الفريق.

واتفق مسئولو النادي مع باتشيكو على التوجه لفندق إقامة الفريق الذي سيدخل معسكر مغلق في نفس اليوم استعدادا لمواجهة الجونة يوم الأحد والذي سيتواجد به المدرب البرتغالي لقيادة الفريق في اللقاء.

و يتكون الجهاز الفني لـ نادي الزمالك من : باتشيكو مدير فني، و يعاونه المدرب أليكس كوستا، و مدرب حراس المرمى خاديم فايا، و أخيراً مخطط الأحمال، بالإضافة إلى تواجد مدحت عبد الهادي .

وقرر مجلس إدارة نادى الزمالك تواجد البرتغالي بيدرو ضمن الجهاز المعاون لجايمي باتشيكو، وسبق لبيدرو العمل في الجهاز الفني لجيسفالدو فيريرا في تجربته الأخيرة في البرازيل.

وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن تفاصيل تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع البرتغالى باتشيكو المدير الفنى الجديد للزمالك، مشيرًا إلى أنه سيصل القاهرة قبل مباراة الفريق القادمة مع الجونة الأحد القادم.

وأشار إلى أن باتشيكو سيكون معه 3 مساعدين أجانب منهم محلل أداء بالإضافة إلى مدحت عبد الهادي، وأن مدة العقد ستكون لاستكمال الموسم الحالى وحتى 21 يوليو 2021 أو ينهاية الموسم تحسبًا لاستمرار مباريات الموسم.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة