اخبار الكرة العالمية

تنفيذا لأَوامر إدارة الأهلي.. مصطفى شوبير على رأس قائمة مباراة الترسانة.. تعرف عليها بالكامل

أعلن رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة الترسانة ‏المقرر لها مساء غد الأربعاء، في إطار منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.‏

وضمت قائمة الأهلي كلا من: ‏
“ياسر إبراهيم ومحمود عبد المنعم كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن وحسين الشحات وأليو ‏ديانج وأليو بادجي ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وأحمد فتحي وجونيور أجايي وجيرالدو ومحمد ‏هاني ومحمد شكري وعربي بدر ومحمد فخري ومصطفى شوبير وحمزة علاء.”.

وكان الأعلامي سيف زاهر كشف أن : الادارة طلبت بسياسه تدوير حراس المرمى في الفترة المقبلة، من أجل تجهيزهم قبل مواجهة دوري أبطال أفريقيا تحسبًا لتعرض محمد الشناوى حارس الفريق الأساسي للإصابة.

وأوضح مفاجأه من العيار الثقيل انه تم الاتفاق مع المدير الفني أن يتولى مصطفى شوبير حراسة مرمى الأهلي أمام الترسانة في مواجهة الكأس، على أن يتم منح على لطفى الفرصة فى مواجهة الدوري التى تليها.

ومن جانبه قال أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق، إن نجله مصطفى شوبير، سيكون من أفضل الحراس في مصر خلال الفترة المقبلة.

وقال “شوبير” في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس”: “مصطفى شوبير محاط بحب ودعم لاعبي الأهلي، وهو ما سيكون عاملا أساسيا في منحه الثقة في الظهور بشكل جيد”.

وتابع شوبير: “الحمد لله أني لن أتواجد في الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والترسانة، والتي يشارك بها نجلي في كأس مصر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة