اخبار الكرة العالمية

تويته مثيرة للحساب الرسمي لدوري ابطال اسيا بعد تأهل التعاون السعودي الي دور ثمن النهائي – صورة

أثار الحساب الرسمي لبطوله دوري ابطال اسيا الجدل بعد نشره لتويته بعد تأهل نادي التعاون السعودي الي دور الـ16 بعد فوز الاخير على الدحيل القطري بهدف نظيف.

ونشر الحساب الرسمي لدوري ابطال اسيا عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” , صورة للفرنسي باتريس كارتيرون الذي فسخ عقده مع نادي الزمالك وتعاقد مع التعاون السعودي.

ودون الحساب الرسمي لدوري ابطال اسيا عبر تويتر على صورة الهارب باتريس كارتيرون عباره : ” بداية رائعة مستر كارتيرون! ” وبجانبه شعار فرنسا وايموشن غمزه.

وكان الهارب باتريس كارتيرون تولي قياده التعاون السعودي بعد فسخ تعاقده مع نادي الزمالك يوم 16 سبتمبر الماضي وتم توقيع العقد في قطر.

وخسر كارتيرون مباراتين امام الفريق الايراني بهدف نظيف وامام الشارقه الاماراتي في فضيحه مدويه بسداسيه نظيفه في دور المجموعات لدوري ابطال اسيا.

ونجح كارتيرون اليوم في الفوز على الدحيل القطري بهدف نظيف بشق الانفس ليتأهل بالمواجهات المباشره بعد تساويه بالنقاط مع الدحيل برصيد 9 نقاط الدور الثاني.

وسيواجه نادي التعاون السعودي بقياده الفرنسي باتريس كارتيرون نادي النصر السعودي في دور الـ16 يوم الاحد القادم في تمام الساعه 7:45 بتوقيت القاهرة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة