اخبار الزمالكميديا الزمالك

خالد الغندور: عمرو الجناينى يتعنت ضد الزمالك… وهذا سر موقفه من الفريق – فيديو

يرى الإعلامي خالد الغندور أن اللجنة الخماسية تتعنت ضد الزمالك وترفض تأجيل مباراته ضد سموحة في الكأس رغم التقدم بطلب ثنائي من الناديين لتأجيل المباراة للحصول على راحة كافية قبل خوض مباراة الرجاء المغربي.

وكان المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة أعلن تضامنه مع المستشار مرتضى منصور في طلب تأجيل لقاء الكأس بين الزمالك وسموحة من أجل منح اللاعبين فترة للراحة أكثر.

وقال “الغندور”: ” عمرو الجنايني أجل مباراة القمة في الدور الأول واعترض الأهلي وأصدر بيان رسمي واتهم الجنايني بالاتفاق مع مرتضى منصور على ذلك رغم أنه قرار أمني وأصر على لعب المباراة على غير رغبة الزمالك وفي أجواء مناخية صعبة وأجل موعد انطلاق المباراة ساعة لمنح فرصة لأتوبيس الزمالك في الوصول للملعب”

شاهد:

 

وأضاف خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “زملكاوي” على قناة الزمالك: عمرو الجنايني متخوف من فكرة انتمائه للزمالك ويصر على عدم تأجيل مباريات للزمالك بسبب الحملة التي تم شنها عليه بعد تعيينه رئيسا للجنة الخماسية رغم أن هناك أهلاوية كثيرين عملوا في اتحد الكرة مثل عدلي القيعي ومجدي عبد الغني وأحمد شوبير وعامر حسين.

وتابع: الأهلي ليس له علاقة بالزمالك فيما يتخذه من قرارات لأنه يبحث عن مصلحته خاصة بعد الانتقادات التي طالت الزمالك بسبب اعادة باتشيكو الذي هرب، رغم أنه أعاد أحمد عبد القادر الذي هرب من قطاع الناشئين منذ سنوات.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة