اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

خناقة علي الهواء بين ميدو و احمد عفيفي و عصام الحضري بسبب رمضان صبحي – فيديو

أعلن نادى بيراميدز أمس الإثنين عن إتمام صفقة انتقال رمضان صبحي قادمًا من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي، وذلك بعد تفضيل اللاعب الانتقال لصفوف الفريق عن إكمال إعارته مع النادي الأهلي.

ومن جانبه أشاد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق بتعامل مسؤلي بيراميدز في صفقة رمضان صبحي، مشيرا إلى أن مجلس إدارة بيراميدز تعامل بإحترافيه شديدة مع نادي هيدرسفيلد ونجح في إتمام الصفقة.

ومن جانبه قال عصام الحضرى حارس المنتخب الوطني السابق خلال استضافته في برنامج “اوضة اللبس” تقديم “ميدو” انه كان لرمضان صبحي الإستمرار في صفوف النادي الأهلي او الإحتراف الخارجي.

وأضاف:” اللاعيبة زى صلاح حجازى والنني كلهم كموا في الإحتراف، وانا كانت نصحتى لرمضان انه يستغل مع النادي الأهلي وبعد كده اى نادي عاوزة يقدم عرض للنادي الأهلي ويمشي من خلال الأهلي”.

شاهد:

 

من جانبه يرى أحمد عفيفي المحلل الرياضي أن هناك سطحية في التعامل مع صفقة رمضان من خلال طرح تساؤلات حول “هل رمضان صبحي محتاج فلوس” مؤكدا أن إنسان يسعى لزيادة دخله نظرا لظروفه الخاصة والمستوى الذى وصل إليه.

وتابع:” قناعات الناس في حالة تغيير والنظرة الحالية ان رمضان صبحي خائن لرفضة التجديد فيما ينظر لوليد سليمان أنه اسطورة لتجديد تعاقدة لن تدوم وبعد عام او اكثر قد تتغير تلك النظرة من قبل الجمهور”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة