اخبار الكرة العالمية

رد ساخر من فايلر على أنباء رحيلة عن الأهلي – فيديو

أكد رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي، رضاه التام عن الفريق بعد الفوز على طنطا، بهدف نظيف، ضمن الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال رينيه فايلر في المؤتمر الصحفي: “بدأنا المباراة بشكل جيد أمام طنطا وسنحت لنا 5 فرص، وأهدرنا كثيرا في تلك المباراة، وسجلنا في الشوط لكن الفار ألغى الهدف ونجحنا في النهاية في حسم المباراة بهدف للاعب عمرو السولية”

وقال فايلر في رده على أحد الإعلاميين حول تلقيه عروضا للرحيل، قائلًا: “هل أنت تجلس داخل دماغي حتى تقول أنني تلقيت عروض؟، طبعًا أتلقى العروض، ولكن أركز في المباريات فقط، وعملي مع الأهلي”.

شاهد:


وفي سياق متصل لا حديث يعلو داخل جدران النادى الأهلى والوسط الرياضى عن مصير السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للنادى الأهلي والذى رفض كافة العروض المقدمة من مجلس إدارة الأهلى بالاستمرار مع الفريق.

ورفض فايلر كافة الحلول المقدمة من قبل مسؤولي الأهلي بالسفر في الأيام الجارية والعودة قبل شهر أكتوبر أو استقدام أسرته إلى مصر، وتمسك بالسفر لقضاء إجازة بداية أكتوبر، مع الحصول على مكافأة الفوز بالدوري المصري.

وكشفت تقارير صحفية اليوم نقلًا عن مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي السبب الرئيسي وراء رحيل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق للفريق، وهو رغبة زوجته في تواجده بجانبها في سويسرا.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة