اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

شاهد ” شماته ” قناه الأهلي في حسني عبدربه بعد طرده من مباراه الأسماعيلي .. الأهلي في مكان تاني خالص – فيديو

علق هاني رمزي نجم النادي الأهلي السابق ومقدم برنامج ” البيت الكبير ” عبر شاشه قناه الأهلي على ازمه لاعب نادي الاسماعيلي السابق ” حسني عبدربه ” بالامس بعد طرده من ستاد الاسماعيليه.

وقال هاني رمزى خلال تقديم برنامجه عبر شاشة الأهلى: “حسنى عبد ربه قيمة وقامة كبيرة، وله تاريخ حافل مع الإسماعيلى ومنتخب مصر، وما حدث معه شيئ محزن.

وواصل هاني : خاصة وإنه رفض العديد من العروض عندما كان لاعبًا فى صفوف الدراويش وفضل الاستمرار مع فريقه لذلك سيشعر اللاعب بالحزن الشديد من الطريقة التى يعامل بها حاليًا.

وأكد هاني رمزي أن تلك الأزمة تعكس لنا مدى إختلاف الأهلى عن باقى الأندية، فعلى مر التاريخ لم نسمع أن إدارة النادى الأحمر منعت أحد من أبناء النادى من دخول المقر، لذلك الأهلى فى حتة تانية خالص”.

شاهد :-

وانتقد حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي الأسبق مجلس إدارة النادي الحالي برئاسة إبراهيم عثمان مطالباً بوقفة ضد هذا المجلس، وكان حسني عبد ربه تم منعه من دخول مدرجات ملعب ستاد الإسماعيلية لمشاهدة مباراة الدراويش ضد الاتحاد السكندرى في الدوري المصري الممتاز، وقال حسني عبد ربه في تصريحات تلفزيونية: “أُطالب بوقفة حقيقية لإنقاذ النادي الاسماعيلي، ولو سِبنا النادي تحت حُكم الإدارة دي يبقي عليه العوض”.

أضاف: “هل أنا محتاج أكلم حد عشان يدخلني بيتي النادي الإسماعيلي، كل نقطة عرق نزلت كانت لأجل الإسماعيلي وجماهيره”.

وختم حديثه قائلا: “مدير أمن الإسماعيلي حذف المنشور الذي برر به منعي من دخول مباراة الاتحاد السكندري لكونه يعلم جيدا أنه كاذب، ومجلس الإسماعيلي يورطه ويضحي به ويجعله يواجه الجماهير ولكني لن أسامحه وأذكره بكونه سوف يقابل الله يوم القيامة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة