اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

شاهد قناه الأهلي تهاجم رمضان صبحي وبقوه .. بعت نفسك عشان الفلوس واحنا اللي عملناك لاعب – فيديو

هاجم هانى رمزى نجم النادى الأهلى السابق ومقدم برنامج ” البيت الكبير ” المذاع عبر شاشه قناه ” الاهلي” رمضان صحبي لاعب بيراميدز المنتقل حديثا.

وقال هاني رمزي عبر شاشه قناه ” الاهلي ” اتعجب من تصريحات لاعب الأهلي السابق والذى انتقل إلى نادى بيراميدز بعد انتهاء إعارته من هيدرسفيلد الانجليزى إلى الفريق الأحمر.

وقال رمزى فى تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “البيت الكبير” المذاع على قناة الأهلى “لماذا لا تكون صريحاً وتقول الحقيقة بأنك رحلت عن الأهلى من أجل المقابل المادى، تتحدث عن الطموحات والبطولات، وكنت فى أكبر نادى فى مصر بل وأفريقيا”.

وتابع كنت اتمنى من لاعب الاهلي السابق عندما يظهر في مؤتمر صحفي في ناديه الجديد ان يشكر فريق السابق الذي صنع اسمه ووقف بجانبه.

ووصل هاني رمزي جمهور الاهلي من صنع اسم رمضان صبحي وغير مقبول ان يقف اللاعب ويشاور للجماهير ” اصمتوا ” وانت لم تفعل شئ في كأس العالم حتى تتحدث انك قمت بالتصوير بنفس الوضعيه في السابق.

واختتم هانى رمزى: الأهلى لن يقف على أحد، الأهلى صنع إسم هانى رمزى ومحمود الخطيب وغيرهم، ولا يقف عند رحيل أحد، وأتمنى أن يقتدى اللاعبين بسلوكيات وليد سليمان فى الانتماء.

شاهد :-

وهاجمت سهام صالح مذيعه قناه الاهلي وبرنامج ” البيت كبير ” رمضان صبحي بعد انتقاله الي نادي بيراميدز.

وقالت سهام صالح في لعيبه ممكن تبيع نفسها عشان الفلوس وتطلع تقول بأمن مستقبلي وتتراجع في كلامها وتقول عشان الطموح.

وواصلت مفيش نادي في مصر يعوض النادي الأهلي واي لاعب يخرج من النادي الاهلي لازم يندم على الخطوة دي.

واضافت , اكبر مثال للانتماء وابن النادي الاهلي فعلا هو وليد سليمان وسيد عبدالحفيظ قبل رأسه لانه لاعب احترم نفسه وكيان الاهلي ورفض المال من اجل الجماهير.

شاهد :-

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة