اخبار الكرة العالمية

شاهد قناه ” بي أن سبورتس Bein Sports ” تكذب إعلام الأهلي وتكشف حقيقه تولي سباليتي تدريب الفريق – صورة

نفت شبكه قنوات ” بي أن سبورتس ” عن وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي المصري مع المدرب الايطالي ” سباليتي ” مدرب الأنتر السابق.

ونشرت شبكه قنوات ” Bein Sports ” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” حيث كتبت : مصادر مقربة من مدرب إنتر السابق لوتشانو سباليتي تنفي أن يكون قد تلقى عرضا لتدريب الأهلي وتؤكد رغبته في استئناف التدريب في إيطاليا.

وكان انتشر أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، حول اقتراب سباليتي، من تولى تدريب فريق النادي الأهلي المصري خلفا للسويري رينيه فايلر.

شاهد قناه " بي أن سبورتس Bein Sports " تكذب إعلام الأهلي وتكشف حقيقه تولي سباليتي تدريب الفريق - صورة

وفي نفس السياق كشف الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المصري السابق وحارس مرمى الاهلي ومنتخب مصر السابق , أن فرص رحيل السويسري رينيه فايلر عن تولي القيادة الفنية للنادي الأهلي، باتت كبيرة جدا خلال الساعات المقبله.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت اف ام “الأهلي أمام 3 سير ذاتية لمدربين أجانب، لخلافة فايلر، حال تأكد رحيله الخميس المقبل”.

وتابع شوبير : في حال تعثر الاستعانة بمدرب أجنبي بسبب ضيق الوقت قبل المباراة الأفريقية، سيتجه الأهلي لتعيين محمد يوسف على رأس الجهاز الفني، وسيتواجد معه عادل مصطفى وسامي قمصان.

وأضاف : من الوارد أيضًا التفكير في استمرار الجهاز المعاون لفايلر لاستكمال المهمة، وسيكون القرار النهائي يوم الخميس.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة