اخبار الزمالك

عاجل| البرتغالى جايمي باتشيكو يصل مطار القاهرة استعدادا لقيادة الزمالك – صورة

وصل منذ قليل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفنى الجديد لنادى الزمالك لمطار القاهرة الدولي إستعدادًا لتولى القيادة الفنية للفارس الأبيض خلال الفترة القادمة.

وكان فى استقبال باتشيكو فور وصوله مطار القاهرة أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، وباسم زيادة مسؤول العلاقات العامة بنادى الزمالك.

ووصل باتشيكو بصحبة المدرب المساعد ومخطط الأحمال المساعدين له، فيما تأجل وصول مدرب حراس المرمى الجديد للغد.

وكان نادى الزمالك أعلن فى وقت سابق عن تعاقده مع البرتغالي باتشيكو لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك خلفًا للهارب باتريس كارتيرون الذى رحل عن تدريب الفريق بشكل مفاجئ لتولى قيادة نادي التعاون السعودي.

عاجل| البرتغالى جايمي باتشيكو يصل مطار القاهرة استعدادا لقيادة الزمالك - صورة

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أعلن عن تفاصيل تعاقد الفارس الأببيض مع باتشيكو مشيرًا إلي أن مدة العقد ستكون لاستكمال الموسم الحالى وحتى 21 يوليو 2021 أو ينهاية الموسم تحسبًا لاستمرار مباريات الموسم.

وأضاف رئيس نادى الزمالك أن تكلفة تعاقد النادى مع باتشيكو هى مليون و300 ألف يورو ، لافتا إلى أن المدير الفنى البرتغالى كان يطالب فى البداية بالحصول على 2 مليون يورو.

وفي سياق متصل يستعد نادى الزمالك لمواجهة الجونة اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم والمقرر أن تقام فى الثامنة مساءًا.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة