اخبار الزمالك

قبل اعلان رحيله بساعات .. ازمه داخل الأهلي وخناقه جديده بين أحمد فتحي وفايلر

نشرت تقارير صحفيه عن خناقه كبيرة بين المدير السويسري فايلر ولاعب الفريق أحمد فتحي قبل مباراه الاهلي اليوم امام الترسانه في كاس مصر.

وشهدت الفترة القليلة الماضية أزمة مُثيرة بين السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي وبين أحمد فتحي لاعب الفريق بسبب رفض الأول قيام الأخير بدور “الكابتن” داخل الفريق وهو ما أثار غضب أحمد فتحي بشكل واضح.

وبدأت الأزمة عندما رفض المدير الفني أن يقوم أحمد فتحي بدور القائد داخل الملعب أو في المحاضرات وقال المدرب السويسري لأحمد فتحي : ليس لك دور قيادي في الفريق ..هناك كباتن من حقهم توجيه زملاؤهم ونقل تعلمياتي للاعبين ونقل مطالب اللاعبين لي ..أما أنت فليس من حقك القيام بهذا الدور القيادي.

وتسبب موقف فايلر مع أحمد فتحي في إشتعال ثورة الأخير الذى أنتقد تصرف الأول خاصة وأنه كان يقوم بدوره على أكمل وجه كأحد كباتن الفريق وإشتكى فتحي من تجاهل فايلر له على صعيد المشاركة الفنية حيث إستبعده من حساباته الفنية ودقع بالظهير الشاب محمد هاني كما تجاهل دوره القيادي.

علاقة فايلر مع أحمد فتحي إزدادت توتراُ في الفترة الماضية بسبب الموقف الأخير ما جعل هناك حالة من الفتور بين المدير الفني الذي سيرحل عن الأهلي بعد مباراة الترسانة مساء اليوم ،الأربعاء، بدور الـ16 لكاس مصر وبين فتحي الذى سيرحل هو الاخر لبيراميدز في الموسم المقبل لعدم تجديد عقده مع الأهلي.

خناقة فايلر مع أحمد فتحي لم تكن الوحيدة في غرفة ملبس الاهلي فقد شهدت الفترة الماضية عدة أزمات للمدرب السويسري مع بعض لاعبي الأحمر ابرزهم المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق وهي الخناقة التىى كانت سبباً في رحيل أزارو للإتفاق السعودي في يناير الماضي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر وكذلك أزمته مع صالح جمعة لاعب الفريق والتى تسببت في تجميد اللاعب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة