اخبار الكرة العالمية

كهربا هدية الزمالك للأهلي .. مسيرة وقحة حرقت شموع مبادئ الأهلي الكاذبة

كتب: خالد صلاح… “المبادئ التي تحدثوا عنها ورددوها وراء أسطورتهم من وجهة نظرهم صالح سليم بطل فيلم الشموع السوداء.. كلها كاذبة.. سلسلة من الأحداث”.

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي وقت التعاقد مع كهربا: “شخصيته تتناسب مع الأهلي .. أن يهاجم لاعب رئيس نادي أو مدير فني هذا لا يحدث في الأهلي”.

واليوم .. كهربا يضرب كل مبادئ الأهلي في مقتل بعد واقعة مؤسفة تفاصيلها كـ التالي: “بعد حديث بين كهربا الشناوي تطور لخلاف في وجهة النظر بينهما،فوجىء الحارس الدولي أن كهربا يوجًه له وابل من الشتائم،فما كان منه إلا الإشتباك بالأيدي قبل أن يسرع أحد عمال غرف الملابس للإستنجاد بمدير الكرة بسيد عبد الحفيظ.

ومع قدوم عبد الحفيظ حاول تهدئة كهربا والشناوي،إلا أن الأول تمادي في الشتائم وقال :” محدش يكلمني عن المبادىء بتاعتكم لما ألاقي نص الفريق عايز يضربني وأسمع شتيمة امي بوداني “.

مدير الكرة بالأهلي احتد لفظيا علي كهربا وطلب منه مغادرة غرفة خلع الملابس،إلا أن اللاعب فاجأ الجميع حين قام بجمع متعلقاته وأسرع نحو سيارته وتوجه إلى منزله لكن عاد سريعا بعد تلقي اتصالات من بعض زملائه وعلي رأسهم محمد مجدي”قفشة” ومروان محسن ثم قدًم اعتذار لمدير الكرة والشناوي في حضور وليد سليمان لكن تم إبلاغه بقرار محمود الخطيب بعقوبة المليون جنيه”.

أي مبادئ تحدث عنها الأهلي؟ بلاعب سب الجميع داخل النادي والاكتفاء فقط بغرامة مالية خوفاً على الشكل العام للفريق؟ هذا في حين أن صالح جمعة دائم اثارة الأزمات لكن لا يتم اتخاذ رد فعل قوي تجاهه والتفريط فيه خشية من انتقاله للزمالك.

أزمة كهربا لم تكن الأولى ولا الأخيرة التي كشفت عورة الأهلي وحرقت شموع المبادئ الكاذبة، تركي آل شيخ هدم الأصنام ووصف مجلس إدارة النادي بالعصابة التي أستولت على أمواله ومجلس بلا رجال وأكثر.

مرتضى منصور صدق في وجهة نظره : “كهربا هديتي للنادي الأهلي” .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة