اخبار الكرة العالمية

“متعودة دايمًا” | مفاجأة | الأهلي يخطط لـ تمرد نجم بيراميدز من أجل التوقيع للأحمر مجاناً – تعرف على التفاصيل

تخطط إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لـ تمرد نجم نادي بيراميدز و ظهير أيمن الفريق “رجب بكار” لكي يتم التوقيع معه مجاناً بدون الدخول في مفاوضات رسمية مع إدارة بيراميدز .

و يذكر أن إدارة نادي بيراميدز قامت بإصدار قرار بإيقاف رجب بكار و إستبعاده من التدريبات و المباريات في الفترة المقبلة .

و في سياق أخر ، بركان خامد في النادي الاهلي اصبح قريبا من الانفجار بعد انباء عن اقتراب السويسري رينية فايلر المدير الفني للاهلي من الرحيل عن الفريق خلال الاسبوع القادم وذلك قبل مباراة الوداد الهامة جدا يوم 17 اكتوبر المقبل في المغرب !!

السويسري اعلن امس في اجتماع دار بينه وبين الخطيب عن عدم ارتياحة للبقاء في القاهرة  لعدم وجود اسرته معة مفضلا  العودة إلى بلاده. وذلك وفقا لمصادر داخل الاهلي .

وطلب فايلر رسميا من ادارة الاهلي السفر إلى بلاده في الأول من أكتوبر المقبل في أجازة خمسة أيام لزيارة أسرته التي تُقيم هناك فيما يتخوف مسئولي الاهلي من عدم رجوع فايلر الي القاهرة مرة اخرى !

وعقد محمود الخطيب جلسة خاصة مع فايلر أمس الأول، الاثنين، بمقر النادى بالجزيرة للحديث حول مستقبل المدرب السويسرى الذي يمتلك مُهلة من الأول حتى العاشر من أكتوبر المقبل لفسخ عقده مع النادى دون شروط جزائية، ونفس الحال بالنسبة للأهلى، وفى حال انتهاء مُهلة العشرة أيام دون فسخ العقد من أحد الطرفين يصبح العقد بينهما مُمتداً حتى الموسم المقبل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة