اخبار الزمالك

مرتضى منصور يطالب وزير الشباب والرياضة بالتدخل العاجل بسبب أزمة اللجنة الخماسية

طالب المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك المهندس أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتدخل من حل لحل أزمة مواجهة الزمالك وسموحة في بطولة الكأس.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك والمهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة قد قدما طلب للجنة الخماسية بتأجيل لقاء الفريقين في بطولة الكأس والمقرر أن يقام يوم 5 أكتوبر الشهر القادم.

وقال “مرتضى” : ” بقول معالي الوزير المحترم ياريت تدخل لحل أزمة مباراة الزمالك الجاية فى الدوري والكاس بعد رفض اللجنة الخماسية، لاننا عندنا مباراة مهمة ومش عايزين نوصل بطولة أفريقيا واحنا مكسرين”

وأضاف في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” : ” انا عايز اعرف دلوقتى لو انا وسموحة مرحناش الماتش اللجنة الخماسية هتعمل معانا ايه هل هيتم خصم 3 نقاط برضوا”

وفي سياق متصل كشف الإعلامي هاني حتحوت عن رد اللجنة الخماسية على طلب الزمالك بتأجيل لقاءاته خلال الفترة المقبلة إستعدادًا لخوض مباراة نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والإنشغال الدوليين فترة التوقف الدولي.

وقال “هاني” :” تواصلنا مع اتحاد الكرة ونقلنا تساؤل وطلب الزمالك للجنة الخماسية، ورفض اتحاد الكرة هذا الطلب وأكد أنه يسعى لإستغلال فترة التوقف الدولي من أجل لعب المزيد من الجولات المتبقية في بطولة الدوري العام الممتاز”

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة