اخبار الزمالك

مرتضى منصور يعلن موعد عوده خالد الغندور لشاشه قناه الزمالك مرة اخرى

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن قناة الزمالك ستشهد تغيير جزرى خلال الفترة المقبلة سيمشل خريطة جديدة للبرامج التي تقدم على القناة.

وعن موعد عودة خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي على القناة، أوضح أن الغندور سيعود مجددا للظهور في البرنامج خلال الأسبوع المقبل.

وقال”مرتضى” :” خالد الغندور ربنا يهديه وان شاء الله راجع القناة تاني لتقديم البرنامج بتاعة الأسبوع الجاى، وببشر مشجعي الزمالك هيشفوا قناة الزمالك في شكل جديد”.

وكشف رئيس نادي الزمالك أن برنامج زملكاوي سيبدأ من الساعة 11 مساءا ويستمر حتى الساعة 2 صباحا؛ بالإضافة إلى مجموعة من البرامج الجديدة التى سيتم تقديمها على القناة.

وقال رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك إن استكمال مسابقة الدوري المصري أضر باللاعبين مؤكدا أن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة اتفق مع الأندية المغربية على تأجيل نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتحدث مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية لبرنامج زملكاوى المذاع على قناة الزمالك عن كهربا قائلا:” كهربا كان ينادينى بهبارة بابا مرتضى وعم مرتضى وفجأة قبل 3 مباريات مهمة هرب وانتقل للأهلى ووالده ذهب إلى اتحاد الكرة وقال عايز أودى ابني الأهلى وكهربا هديتى لمحمود الخطيب”.

علق رئيس الزمالك على نبذ التعصب قائلا:” أول من سأل على خالد مرتجى هو مرتضى منصور وهذا يؤكد عدم خلافى مع مجلس الإدارة وعندما أصيبت حفيدة الخطيب تمنيت لها الشفاء وأؤكد أن خلافى مع محمود الخطيب وليس كيان الأهلى” متابعا :” مثلى الأعلى صالح سليم وكرمته في نادى الزمالك”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة