اخبار الزمالك

هاني حتحوت يكشف رد اللجنة الخماسية على طلب الزمالك بشأن تأجيل لقاءات الدوري

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن رد اللجنة الخماسية على طلب الزمالك بتأجيل لقاءاته خلال الفترة المقبلة إستعدادًا لخوض مباراة نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والإنشغال الدوليين فترة التوقف الدولي.

وكان قال أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك أكد تصريحات خاصة لـ”زمالك نيوز” : ” الفيفا قايل إن في حاجة إسمها “فيفا بريك” من يوم 7 ليوم 15، ازاي العب فيهم ٣ ماتشات !! ، ماتش سموحة في الكأس و دجلة و الحرس، و المفروض ان بعد مباراة حرس الحدود، نسافر المغرب عشان نلعب ماتش الرجاء ، و المفروض نلتزم بالتعليمات اللي قالها الفيفا”.

وأضاف : “منتخب تونس والمغرب بعتوا استدعاء رسمي لساسي وبن شرقي ، و عايزين نمشي مع المعايير الدولية، وفيه فيفا بريك ازاي هنلعب ماتشات في فترة الفيفا بريك ، و هانبعت لإتحاد الكرة و نشوف حل الموضوع ده ايه”.

وقال “هاني” :” تواصلنا مع اتحاد الكرة ونقلنا تساؤل وطلب الزمالك للجنة الخماسية، ورفض اتحاد الكرة هذا الطلب وأكد أنه يسعى لإستغلال فترة التوقف الدولي من أجل لعب المزيد من الجولات المتبقية في بطولة الدوري العام الممتاز”

وفي سياق متصل أكد محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادى المقاولون تضامنة مع طب نادى الزمالك بتأجيل اللقاءات المقبلة، مشيرًا إلى أن ذلك يصب في مصلحة كافة الأندية رغم التنافس مع الزمالك على المركز الثاني.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة