اخبار الكرة العالمية

وليد سليمان يكذب بيان الأهلي ويكشف عن اسم المدرب القادم خلفاً لفايلر ويوجه له هذه الرسالة – صورة

كشف كابتن النادي الأهلي “وليد سليمان” كذب بيان الأهلي بشأن عدم إختيار مدرب جديد خلفاً لـ فايلر ، و ذلك عقب إعلان فايلر نيته الرحيل.

و كتب وليد سليمان عبر حسابه الشخصي على فيس بوك تعليق على حساب الكابتن محمد يوسف يتمنى له التوفيق مع الفريق خلال الفترة المقبلة .

و تداول خلال الأيام الماضية أن محمود الخطيب إختار محمد يوسف لـ تولي تدريب الأهلي خلفاً لـ فايلر ، قبل أن يخرج الخطيب و يصدر بيان للإعلام يؤكد فيه أن ما تم تداوله بإختيار محمد يوسف خير صحيح.

وليد سليمان يكذب بيان الأهلي ويكشف عن اسم المدرب القادم خلفاً لفايلر ويوجه له هذه الرسالة - صورة

وليد سليمان يكذب بيان الأهلي ويكشف عن اسم المدرب القادم خلفاً لفايلر ويوجه له هذه الرسالة - صورة

فاجئ السويسري “رينيه فايلر” المدير الفني للنادي الأهلي ، أعضاء مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب بـ شروط جديدة من أجل الموافقة على الإستمرار مع الأهلي لمدة شهر .

و وضع فايلر شروط جديدة منها الحصول على راتب الشهر مقدماً ، بجانب الحصول على مكافأة بطولة الدوري كاملة ، و من ثم سيتخذ القرار النهائي من الإستمرار لمدة شهر أم لا ، أثناء فترة أجازاته في سويسرا.

و قرر مسئولو النادي الأهلي إلغاء عقد تجديد المدرب السويسري رينيه فايلر مع الفريق، و الذي تم توقيعه من قبل ، و ينتهي في يوليو 2021 .

و عرض مسئولي الأهلي على فايلر عمل عقد لمدة شهر واحد فقط ، حتى إنتهاء بطولة دوري أبطال أفريقيا و المقرر أن تقام المباراة النهائية يوم 7 نوفمبر .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة