اخبار الاهلياخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد شوبير بعد فوز الزمالك على الرجاء في ذهاب نصف نهائي افريقيا .. لا تأمن مكرهم – فيديو

هنئ الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق نادي الزمالك وجماهيره بعد الفوز على الرجاء المغربي بهدف اشرف بن شرقي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا الذي اقيم في ستاد محمد الخامس في كازابلانكا.

ووجه أحمد شوبير تحذيرا شديد اللهجة لنادي الزمالك ونادي الأهلي قبل خوض مباراتي الإياب ضد الرجاء والوداد المغربيين في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال “شوبير” في برنامجه الإذاعي، عبر راديو “أون سبورت إف إم”، أن الزمالك فاز خارج ارضه وهذا امر جيد جدا و الأهلي حقق نتيجة ممتازة أمام الوداد، بالفوز بهدفين دون مقابل، وفاز الزمالك أيضا خارج أرضه على الرجاء بهدف نظيف، وهي نتائج ممتازة، لكن “الحكاية منتهتش” حسب وصفه، مؤكدا أن مباراتي الإياب في القاهرة ستكون صعبة للغاية على الفريقين المصريين.

وحذر “شوبير” من مباراتي الإياب، لأن الزمالك والأهلي لم يضمنا التأهل إلى المباراة النهائية، وعليهما خوض مباراتي العودة بكل تركيز، مثلما فعل الفريقان ذهابا، خاصة أن الفريقين المغربيين سيكونان أشرس هجوميا، ولن يشكل عامل الملعب فارقا كبيرا في ظل عدم وجود جمهور.

وأضاف شوبير أن الرجاء والوداد افتقدا بشدة الجمهور، في مباراتي الذهاب بملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بسبب جائحة كورونا، مشيرا إلى أن مباراتي الإياب في ستاد القاهرة ستكون بدون جمهور أيضا.

واختتم أحمد شوبير حديثه حيث حرص على الإشادة بكل من محمد الشناوي ومحمد أبو جبل،حارسي مرمى الأهلي والزمالك .

مؤكدا أن تألق الثنائي، كان واضحا من مباريات الدوري الممتاز، وأدائهما القوي خلال مبارتي الذهاب لم يكن مفاجئا لأنهم “حراس ماليين مكانهم” حسب تعبيره.

شاهد :-

https://www.youtube.com/watch?v=ZRnHnzVBlWg

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة