اخبار الزمالك

أزمة في الزمالك بسبب حازم إمام بالرغم من الإتفاق على تجديد تعاقده | تعرف على التفاصيل

علم “زمالك نيوز” أن إدارة نادي الزمالك، توصلت لاتفاق نهائي مع حازم إمام قائد الفريق الأول، من أجل تجديد عقده بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة، في ظل انتهائه بشكل رسمي يوم السبت المقبل.

و بالرغم من الإتفاق على تجديد تعاقد حازم إمام ، إلا أن هناك أزمة تواجه مسئولي نادي الزمالك و هي عدم القدرة على صرف مقدم التعاقد للاعب، بسبب وجود اللجنة المالية التي تفرز كافة الأوراق و المستندات الخاصة بأموال النادي، و عدم قدرة مجلس الإدارة في الوقت الحالي في صرف أي أموال إلا بعد إنتهاء عمل اللجنة.

وبحسب اللوائح، لا يحق لحازم إمام المشاركة مع الأبيض في مباراة الرجاء المقبلة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، حال عدم تمديد عقده، في ظل انتهاء الموسم الحالي بشكل رسمي يوم 31 أكتوبر الجاري، بنهاية مسابقة الدوري الممتاز.

ومن جانبه رفض البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، المجازفة بالثنائي محمود علاء وحازم إمام، بالمشاركة في مباراة الإسماعيلي المحدد لها غداً “الاثنين”، بالجولة 34 والأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويأتي ذلك خوفا من تفاقم إصابة الثنائي، وإراحتهما وتجهيزهما لمواجهة الرجاء المغربي، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر له الأول من نوفمبر المقبل.

وواصل الثنائي تنفيذ البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، من أجل تجهيزهما بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة