اخبار الزمالك

أول تعليق من طارق حامد بعد الممر الشرفي من لاعبي الزمالك بمناسبة عيد ميلاده – صورة

أكد طارق حامد نجم وسط نادي الزمالك اعتزازه بوجوده داخل جدران القلعة البيضاء خاصة فى ظل وجود الجيل الحالى من لاعبي الفارس الأبيض.

ونشر “طارق” عبر صحفته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي صورة تجمعه بلاعبي الفريق على هامش مران اليوم كتب عليها قائلا:” فخور لكوني واحد من هذا الجيل في نادي الزمالك.

أول تعليق من طارق حامد بعد الممر الشرفي من لاعبي الزمالك بمناسبة عيد ميلاده - صورة

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ولاعبو الفريق علي الاحتفاء وتهنئة طارق حامد نجم الوسط بمناسبة عيد ميلاده اليوم، وذلك على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وقام اللاعبون بعمل ممر شرفي للاعب عقب تهنئته ، احتفاءً به ، متمنين له مزيدا من التوفيق والحياة السعيدة، وأن يكون عاما ملئ بالبطولات والانجازات.

بدأ طارق حامد إحتراف كرة القدم في نادي طلائع الجيش عام 2008 و حتى 2010 ، ثم إنتقل إلى نادي سموحة عام 2010 و حتى 2014 ، و إستطاع طارق حامد إثبات نفسه بقوة على الساحة الرياضية و أصبح من أهم لاعبي الدوري الممتاز .

و من ثم إنتقال طارق حامد إلى نادي الزمالك ، و بدأ يكتب إسمه في تاريخ القلعة البيضاء بحروف من نور و ذهب، جعلته معشوق الجماهير ، و لا تخلو أي مباراة يتواجد بها الجماهير في مدرجات الإستاد، إلا و هتاف “طارق يا حامد” يهز أركان الإستاد بالكامل.

حصل طارق حامد مع نادي الزمالك على بطولة الدوري الموسم عام 2015، و مسابقة كأس مصر 2015، 2016، 2018 ، 2019 ، بطولة السوبر المصري2017 ، 2020 ، و بطولة الكونفدرالية الأفريقية 2019، و بطولة السوبر الأفريقي 2020 ، و كأس السوبر المصري السعودي 2018.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة