اخبار الزمالك

أول رد فعل رسمي من إتحاد الكرة بشأن إيقاف مرتضى منصور بقرار من اللجنة الأوليمبية | تعرف على التفاصيل

أرسل مسئولو اللجنة الخماسية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني خطاب رسمي إلى الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” ، يفيد بقرار اللجنة الأوليمبية بإيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك “4 سنوات” .

أخطرت اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة هشام حطب، 42 إتحاد رياضي في مصر بإيقاف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لمدة 4 سنوات، و عدم التعامل معه.

و أصدرت اللجنة الأوليمبية قرارها السابق بالإضافة إلى تغريم مرتضى منصور مبلغ 100 ألف جنيه، بسبب تجاوزاته خلال الفترة الماضية.

و رد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الأنباء التي تحدثت عن وقوف الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وراء قرار اللجنة الأولمبية بوقفة 4 سنوات مع عزلة من رئاسة نادي الزمالك.

وقال “مرتضى”: “البعض في اللجنة الأوليمبية يقول إن مصطفى مدبولي رئيس الوزراء هو من قرر عزلي، كيف ذلك وجميع أجهزة الدولة تتعامل معي، بالطبع انا لا أصدق هذا الكلام لأن الدكتور مصطفى مدبولي أشرف من كل الموجودين في اللجنة الأوليمبية، فهو شخص وطني محترم”.

وأشار :”كنت ومازلت خلف بلدي ومؤسسات بلدي بدون أي مصلحة، لا اخاف من اي شيء، الإخوان قاموا بكتابة اسمي في قائمة المطلوب اغتيالهم، وانا مستمر في دعمي ومساندتي لبلدي، أقولها مرة أخرى لجماهير نادي الزمالك، إياكم والنزول لأي تجمع، لأن البعض يحاول استخدامكم لأمور تضر البلد”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة