اخبار الزمالك

أول رد فعل من إدارة الزمالك على أحداث مباراة الفريق أمام المصري

استطاع نادي الزمالك في تحقيق فوز هام على نظيره المصرى البورسعيدى فى اللقاء الذى جمع الفريقين على أرضية استاد برج العرب بهدف نظيف عن طريق ركلة جزاء أحرزها محمود علاء مدافع الفارس الأبيض في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول.

وشهد نهاية اللقاء شجار عنيف بين لاعبي الفريقين، بسبب غضب لاعبي المصري من استفزازات أمام عاشور للاعبي المصري -حسب وصفهم-.

وعلم “زمالك نيوز” أن السبب الحقيقي للشجار هو سباب أحمد مسعود حارس المصري لإمام عاشور بوالدته قائلا له “امشي ياض من هنا امال لو بتنافسو” في إشارة منه لـ”ضياع لقب الدوري من نادي الزمالك” ليدخل الجميع بعدها في خناقة أشبهة بحرب الشوارع والتى امتدت إلى الطرق المؤدية الى غرف تغيير الملابس حسبما نقلته الكاميرا الخاصة باللقاء.

وقرر نادي الزمالك التقدم بمذكرة رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب حضور جماهير المصري لمباراة الفريقين وجاء قرار تقديم مذكرة بسبب الاحتكاكات التي حدثت عقب اللقاء والهتاف ضد لاعبي الزمالك والمشادة معهم بعد نهاية المباراة.

وعلم |زمالك نيوز” أن الشرطة تحقق في الاشتباكات التي وقعت بين فريقي الزمالك والمصري، حيث توجه عدد كبير من الداخلية لغرف خلع ملابس الفريقين للتحقيق فيما حدث؛ خاصة بعد اتهامات بتعديات على أفراد الشرطة في الاشتباكات.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة