اخبار الزمالك

أول ظهور لـ حسن مصطفى والخطيب بعد قرار عزل مرتضى منصور عن رئاسة الزمالك – صور

قام محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في رحلة قصيرة اليوم مع، حسن حمدي رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء الأسبق، وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، ورجل الأعمال جمال الجارحي، ومحمد جمال الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عبد القادر الجارحي عضو مجلس الشيوخ.

ونشرت صفحة “تونس ترافيل” عبر حسابها الشخصي “فيس بوك” صورًا قائلة: “تشرفنا اليوم بزيارة مجموعة من أفضل الشخصيات في مصر لقرية تونس، وكان شرفًا كبيرًا لفريق تونس ترافيل تنظيم رحلة سفاري وادي الحيتان والماجيك ليك للضيوف”.

أول ظهور لـ حسن مصطفى والخطيب بعد قرار عزل مرتضى منصور عن رئاسة الزمالك - صور

أول ظهور لـ حسن مصطفى والخطيب بعد قرار عزل مرتضى منصور عن رئاسة الزمالك - صور

أول ظهور لـ حسن مصطفى والخطيب بعد قرار عزل مرتضى منصور عن رئاسة الزمالك - صور

أول ظهور لـ حسن مصطفى والخطيب بعد قرار عزل مرتضى منصور عن رئاسة الزمالك - صور

ويعد ذلك هو الظهور الأول لحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وذلك بعد قرار اللجنة الأولمبية بإيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لمدة 4 سنوات وعزله من رئاسة نادي الزمالك وذلك على خلفية البلاغات المقدمة ضده من عدة جهات.

ومن جانبه  أصدر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بيانا رسميًا جاء فيه : “أشكر جميع جماهير الزمالك المحترمة وأشكر أعضاء الجمعية العمومية على وقفتهم المحترمة لدعمي في الأزمة التي حدثت مؤخرا والقرارات التي أصدرتها اللجنة الأولمبية المصرية، كما أشكر جماهير النادي الأهلي التي وقفت معي أيضًا وساندتني”.

واشار:” أنوه لبعض الشباب من جماهير الزمالك الذين علمتُ من بعض المواقع أنهم ينوون النزول في وقفات احتجاجية للتضامن معي وقد أعلنت في قناة الزمالك منذ قليل أن مصر أهم من مرتضى منصور وأخشى عليهم أن يندس وسطهم بعض من الإرهابيين من جماعة الإخوان ويستغلوا تجمعاتهم لنشر الفوضى وهذا مرفوض لأني كما قلت وأكدت أن مصر أهم من مرتضى منصور وأنني أحصل على حقي بالقانون عن طريق القضاء المصري العادل”.

وأعلن :لذلك فقد بدأت اليوم اتخاذ أول خطوات اللجوء إلى القضاء بتقديمي مذكرة للسيد وزير الشباب والرياضة المحترم الدكتور أشرف صبحي طلبت منه فيها إعمال المادة ١ من قانون ٧١ لـ٢٠١٧ وباقي مواد هذا القانون أن يعلن بطلان القرار الصادر من اللجنة الأولمبية بتاريخ ٤ أكتوبر ٢٠٢٠ المتضمن إيقافي عن مزاولة أي نشاط لمدة ٤ أعوام وهو ذات القرار الذي سبق وألغاه قضاء مصر العادل منذ عامين وتضمنت المذكرة أنه في حالة عدم الإعلان عن بطلان قرار اللجنة الأولمبية سيكون هذا قرارًا سلبيًا من حقي الطعن فيه أمام محكمة القضاء الإداري”

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة