اخبار الكرة العالمية

إتحاد الكرة يحدد موعد بداية بطولة الدوري للموسم الجديد | تعرف على التفاصيل

كشف وليد العطار “المدير التنفيذي للإتحاد المصري لكرة القدم” عن موعد بداية بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم المقبل 2020-2021 .

و أكد وليد العطار في تصريحات إذاعية أن موعد بداية الدوري المصري للموسم الجديد سيكون في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر المقبل.

و أشار المدير التنفيذي للإتحاد المصري لكرة القدم في تصريحاته أن تقنية حكم الفيديو سيتم تطبيقها بشكل أفضل من الموسم الحالي .

و في سياق أخر، هاجم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية بإتحاد الكرة، مشيرًا إلى أن أرسل شكوى للجنة الأولمبية بخصوص مكالمة مكالمة الجنايني المسربة مؤخرًا.

وقال “مرتضى” : “بيقولك انا عمرو بيه فكرني بحسين رياض وأحمد مظهر في رد قلبي والفلاحين فوق دماغك انت وعيلتك ، وبيتطاول على سيادة الرئيس”

وأشار : “فين يا لجنة يا مهلبية انا بعتلك يا هشام ياحطب المكالمة انت مستخبي فين مانا ممكن اشتمك وارد شتيمة امي لكن اذا الدولة مجبتش حقي انا هجيب حقى كنت محترم نفسي معاك مش عاوز احكي قصة لطيفة والبت اللي اخدتها سويسرا على حساب النادي علشان مراتك متطردكش”.

وأضاف “مرتضى” في تصريحات لقناة “الزمالك” : ” انت كداب وبتقول ان الاتوبيس وقف بعرض الكوبري وقال كان فيه موكب قدام الاتوبيس ورحمة أمي الغالية ورحمة ابويا وعليا الطلاق ماكان في موكب ولو في فيديوهات طلعها”

وتابع:” لو انت رجل يا عمرو وعندك فيديوهات مصورة للاتوبيس على الكوبري علشان اعتذر لك انت كداب كداب كداب والاخ اللي عمل الفيلم ده اشك انه من الشرطة ”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة