اخبار الزمالك

إدارة الزمالك تصدم إدارة المصري : طلبكم مرفوض | تعرف على التفاصيل

وجه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور صدمة إلى مسئولي النادي المصري برئاسة سمير حلبية بشأن التعاقد مع لاعبي القلعة البيضاء في فترة الإنقالات الصيفية المقبلة.

و طلب مسئولي المصري التعاقد مع احمد رفعت و محمد عنتر و رزاق سيسيه مقابل الإستغناء عن كريم العراقي ظهير أيمن الفريق البورسعيدي.

و رفض مسئولي الزمالك شرط المصري البورسعيدي ، مع إبلاغهم في حالة الحصول على أكثر من لاعب عليهم دفع مقابل مادي .

و أبدى محمد عنتر و أحمد رفعت موافقتهم على الإنتقال لنادي المصري البورسعيدي ، بينما لم يتحدد موقف رزاق سيسيه حتى الان بالرغم من ان المصادر المقربة من اللاعب تفيد برغبته في الإستمرار داخل الإتحاد السكندري.

في سياق أخر، نجح مجلس إدارة الإسماعيلى بشكل رسمى فى التعاقد مع الأنجولى “أرى بابل” وذلك بعد توصية من قبل لجنة التعاقدات حيث بذل مسئولي النادي جهودا كبيره لانجاز هذه الصفقه و ضم أحد أبرز نجوم القارة السمراء فى الوقت الراهن.

وحضر اللاعب صباح اليوم حيث كان فى استقباله المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى ،المشرف العام على قطاع الكرة لتوقيع العقود وإنهاء الرتوش الأخيرة بالصفقة.

ويتطلع مسئولو الإسماعيلى لضم لاعبين من العيار الثقيل ومن أصحاب الخبرات الكبيرة فى القارة السمراء ، من أجل العودة للمنافسة وحصد الألقاب وإسعاد الجماهير الكبيرة.

وتوج النجم الأنجولى الذى ولد فى الثالث من مارس عام 1994 بلقب بطولة الدوري مرتين وكأس أنجولا وكأس السوبر المحلي مرة لكل منهما ، حيث يجيد اللعب في ثلاثة مراكز هم الجناح الأيمن والأيسر والمهاجم الصريح.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة