اخبار الزمالك

الرجاء المغربي يكشف تفاصيل حالات كورونا لفريقه بعد تأجيل مباراة نصف النهائي – صورة

أعلن نادي الرجاء المغربي عن نتيجة مسحة كورونا التى خضع لها لاعبى الفريق صباح اليوم الجمعة، إستعدادًا لمواجهة الزمالك في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأشار النادي إلى أن نتائج المسحة أظهرت تسجيل حالة جديدة فى صفوف اللاعبين ومن المقرر أن يخضع للبروتوكول الصحي المعمول به خلال الفترة المقبلة.

كما أظهرت العينة تسجيل حالتين شفاء جديدة في صفوف اللاعبين، وهم أبوعميرة الحارس الإحتياطي للفريق، ومحمد المعكازي لاعبي خط الوسط، وبذلك يتبقى لدى الفريق خمس إصابات قبل السفر للقاهرة.

الرجاء المغربي يكشف تفاصيل حالات كورونا لفريقه بعد تأجيل مباراة نصف النهائي - صورة

ومن جانبه كشف أمير مرتضى منصور “المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك” في تصريحات خاصة لـ زمالك نيوز عن حقيقة وصول خطاب رسمي من إتحاد الكرة يفيد بموعد مباراة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي أفريقيا.

و قال أمير مرتضى لـ زمالك نيوز : حتى الأن لم يصلنا خطاب رسمي بـ موعد مباراة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن جانبه كشف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عبر الحساب المخصص لإدارة الإعلام داخل الكاف على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” عن تأجيل مباريات نصف نهائي و نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى أجل غير مسمى.

وعلم “زمالك نيوز” أن مسئولو الزمالك أخطروا اللاعبين بعد تدريبات اليوم الخميس، بالموعد الجديد لمباراة الرجاء المغربي وهو يوم 4 نوفمبر.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة