اخبار الزمالك

الرجاء يحدد الموعد النهائي للوصول للقاهرة إستعدادًا لمباراة الزمالك | تعرف على التفاصيل

إستقر مسئولو نادي الرجاء المغربي على موعد وصول بعثة الفريق إلى القاهرة إستعدادًا لمباراة الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و حدد مسئولي الرجاء يوم الاثنين المقبل موعدًا للسفر إلى القاهرة لمواجهه الزمالك في التاسعة من مساء الأربعاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

و كشف أمير مرتضى منصور “المشرف على الكرة في نادي الزمالك” في تصريحات خاصة لزمالك نيوز ، عن وصول خطاب رسمي بتأجيل مباراة الزمالك و الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و أكد أمير مرتضى منصور لزمالك نيوز : تلقينا خطاب رسمي يفيد بتأجيل مباراة الزمالك و الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لتقام يوم 4 نوفمبر المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

و أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم على المواعيد الجديده الرسمية لدور نصف نهائي ونهائي دوري ابطال افريقيا 2019-2020.

وتأكد بشكل رسمي ان مباراة نصف النهائي : الزمالك امام الرجاء يوم 4 نوفمبر 2020 الساعة 9 مساء بتوقيت مصر على ستاد القاهرة الدولي.

وأن المباراة النهائية: الفائز من الزمالك والرجاء امام الاهلي الأهلي يوم 27 نوفمبر 2020 الساعة 9 مساء بتوقيت مصر على ستاد برج العرب بالإسكندرية

وكان من المقرر أن يقام النهائي بين الفائز من الزمالك والرجاء المغربي أمام النادي الأهلي يوم 6 نوفمبر القادم على أرضية استاد القاهرة الدولي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة