اخبار الزمالك

الزمالك بالقوة الضاربة | تأكد جاهزية ثلاثي الفريق المصاب لـ معركة الرجاء المغربي

إنتظم الثلاثي يوسف إبراهيم “أوباما” ومحمود علاء وعبدالله جمعة ثلاثي الفريق الكروي بالزمالك في التدريبات الجماعية بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وشارك الثلاثي في جزء من تدريبات الكرة، وفقاً للبرنامج الموضوع لهم، بالتنسيق بين الجهاز الفني والطبي للفريق، تمهيداً للمشاركة بشكل كامل خلال الفترة المقبلة.

وخضع الثلاثي خلال الفترة السابقة لبرنامج تأهيلي وعلاجي ، بسبب الإصابات المختلفة التي عانوا منها ليصبح الثلاثي جاهزا لمباراة الزمالك المقبلة أمام الرجاء المغربي.

و عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة فنية و تحفيزية مع اللاعبين، على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وتحدث باتشيكو مع اللاعبين في بعض النقاط الفنية ، كذلك تناقش معهم في امور خططية ومهام خاصة تؤدى داخل الملعب.

كما شدد المدرب في حضور معاونيه على مواصلة العمل بقوة ، والاستعداد القوي ، والتركيز فقط في التدريبات وليس أي شئ آخر مؤكدا على أن هذه المرحلة هامة وحاسمة ، في مشوار الفريق ، في تحقيق هدف الفوز في اللقاء القادم أمام الرجاء المغربي، ومن ثم الوصول للنهائي وتحقيق البطولة .

وأشاد المدير الفني بالروح القتاليه العاليه لدي اللاعبين في مواصلة العمل ، والإصرار على تحقيق الهدف مضيفا أن الجميع لديه الفرصة وبقوة للتواجد خلال الفترة المقبلة ، شرط مواصلة العمل بقوة والتركيز .

و في سياق أخر، أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي تجديد تعاقده مع حازم إمام “ظهير أيمن الفريق” لمدة موسمين لينتهي عام 2022 .

و حصل حازم إمام على مقدم تعاقده بنسبة 35% ، و تقديم وعد للاعب بالحصول على 15% فور إنتهاء اللجنة المالية من فرز مستندات النادي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة