اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

الزمالك ضد حرس الحدود | اختبار “رابيد تيست” للفريق قبل المباراه المنتظرة

يخضع لاعبو الفريق الكروي بالزمالك لتحليل “الرابيد تيست” للكشف عن فيروس كورونا، وذلك على هامش مران الفريق الذي سينطلق بعد قليل.

يأتي ذلك وفقا للبروتوكول المتبع قبل المباريات و استعدادا لمواجهة حرس الحدود يوم الإثنين المقبل ضمن مواجهات الجولة ٣٣ من بطولة الدوري العام.

وإستقر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة “جايمي باتشيكو” إصطحاب شيكابالا رفقة بعثة الفريق المغادرة إلى المغرب من أجل الإستعداد لمباراة الرجاء المغربي.

و جاء سبب ضم شيكابالا لـ تقديم الدعم النفسي و المعنوي في ظل عدم جاهزيته البدنية عقب الشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

و حصل قائد نادي الزمالك  “شيكابالا” على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي لنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة من أجل عودته مرة أخرى إلى التدريبات.

و تعافى شيكابالا من الإصابة التي لحقت به في مباراة بيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، و نفذ البرنامج التأهيلي المخصص له بـ نجاح، و سيعود إلى التدريبات الجماعية رفقة الفريق بداية من الثلاثاء المقبل.

و في سياق متصل، حذر المدير الفني لنادي الزمالك “جايمي باتشيكو” لاعبي الفريق لكرة القدم من قوة الإلتحامات في مباراة حرس الحدود المقبلة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

و جاء تحذير باتشيكو من أجل الحفاظ على اللاعبين و خوفاً من الإصابات قبل مباراة الرجاء المصيرية في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة