اخبار الزمالك

الزمالك يعلن تجديد عقد قائد الفريق “حازم إمام” | صورة

أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي تجديد تعاقده مع حازم إمام “ظهير أيمن الفريق” لمدة موسمين لينتهي عام 2022 .

و حصل حازم إمام على مقدم تعاقده بنسبة 35% ، و تقديم وعد للاعب بالحصول على 15% فور إنتهاء اللجنة المالية من فرز مستندات النادي.

الزمالك يعلن تجديد عقد قائد الفريق "حازم إمام" | صورة

وفي سياق أخر، علم “زمالك نيوز” أن مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ، قرر الطعن على قرار مركز التسوية والتحكيم، الذي صدر اليوم الأربعاء، ببطلان اللائحة التي على إثرها تم إجراء الانتخابات التكميلية للنادي وإلغاء ما ترتب عليها من آثار.

وكشف مصدر داخل النادي لـ زمالك نيوز ، أن مجلس الإدارة قرر تكليف الشؤون القانونية بالنادي بتجهيز الطعن والتقدم به لإيقاف القرار، خصوصًا وأن الزمالك يحق له الطعن خلال فترة 40 يوما من القرار.

و سيتم إيقاف القرار وتجميده فور التقدم بالطعن مباشرة مما يعني أن الأمور ستسير بشكل طبيعي داخل مجلس الإدارة والنادي دون أي تغيير.

و أصدر مركز التسوية و التحكيم قرار ببطلان لائحة نادي الزمالك و ما ترتب عليها من قرارات، و منها الإنتخابات الأخيرة لنادي الزمالك ، و التي تم إعتمادها من المستشار مرتضى منصور “رئيس نادي الزمالك

و جاء قرار مركز التسوية و التحكيم بناء على دعوى قضائية أقامها كلاً من ممدوح عباس “رئيس نادي الزمالك السابق” و هاني العتال” نائب رئيس النادي السابق” .

و يترتب على الحكم الصادر من مركز التسوية و التحكيم الرياضي ، الأتي :-

1- لائحة نادي الزمالك التي إعتمادها من المستشار مرتضى منصور و تم صدور حكم ببطلانها  كان بها بند يحق لـ إدارة نادي الزمالك اللجوء للقضاء الادارى فى حالة وجود خلاف بينه وبين أى جهه ، وبالتالى عقب بطلان اللائحه تصبح القضيه المرفوعه فى الاداريه العليا والمقرر لها يوم الأحد المقبل غير صحيحة من الناحية القانونية.

2- بطلان اللائحه يُجبر مسئولي نادي الزمالك اللجوء لمركز التسوية والتحكيم والطعن عل قرار اللجنة الاوليمبية ، و لكن بعد إنتهاء المدة و عدم لجوء مسئولي الزمالك لمركز التسوية و التحكيم بناء على اللائحة التي تم إلغائها، بهذا القرار يصبح قرارها واجب التنفيذ بإيقاف مرتضى منصور 4 سنوات عن ممارسة أي نشاط يتعلق بالرياضة في مصر.

3- رحيل كلاً من أحمد مرتضى منصور و حماده أنور و أحمد عادل عبد الفتاح ( أعضاء مجلس الإدارة ) ، و عودة كلاً من هاني العتال و عبد الله جورج .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة