اخبار الزمالكميديا الزمالك

برنامج جمهور التالتة يصدم مشجعي الزمالك بشأن مشاركة فرجاني ساسي في مواجهة الرجاء بالمغرب – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم أن النجم التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك سيكون بنسبة كبيرة خارج مواجهة الفارس الأبيض أمام الرجاء المغربي فى الدوري قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كانت بعثة الزمالك قد وصلت المغرب مساء اليوم استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقررة إقامتها الأحد المقبل.

وأفاد مراسل برنامج جمهور التالتة المرافق لبعثة الزمالك أن فرجاني ساسي حتى الآن سيكون خارج حسابات الجهاز الفني للفريق خلال مواجهة الرجاء في المغرب.

وأكد على هناك حالة من الإهتمام لدى الإعلام المغربي بأخبار أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم نجمي الفريق، مشيرًا إلى أن هناك تواصل دائم بين مسئولى الزمالك وأشرف بن شرقي على أن ينضم لمعسكر الفريق فور إنتهاء معسكر الفريق للمنتخب.

شاهد:

من جانبه أكد إبراهيم فايق أن خبر غياب فرجاني ساسي يمثل صدمة كبيرة لجمهور الفارس الأبيض والذى كأن يأمل أن يحدث تغيير فى الساعات الأخيرة وينضم فرجاني ساسي.

وكشف النجم التونسي فرجاني ساسي حقيقة إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد الأنباء التى تحدثت عن إصابته بالفيروس خلال تواجده فى معسكر المنتخب التونسي.

وكتب “ساسي” عبر صفحتة الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” : “توضيح: احترامًا للبروتوكول الصحي المعمول به في بلدي ، قررت بمفردي أن أضع نفسي في الحجر الصحي الاختياري لمدة 5 أيام بعد أن كنت على اتصال مباشر بـcovid+ “.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة