اخبار الكرة العالمية

بورسعيد ” بتشجع ” بيراميدز بكل حماس للفوز بالكونفدرالية | تعرف على السبب

يلتقي في العاشرة من مساء اليوم فريق بيراميدز مع نظيره نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية و المقرر إقامتها على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالمغرب.

و يذكر أن جمهور النادي المصري البورسعيدي و مسئولي النادي ، يؤازرون بيراميدز بكل حماس ، من أجل الفوز باللقب الأفريقي مساء اليوم.

و تأتي مؤارزة جماهير و مسئولي المصري لـ فريق بيراميدز ، لأنه في حال حصول بيراميدز على البطولة الأفريقية سيحصل نادي المصري على مبلغ 4 مليون جنيه.

و يحصل المصري على 4 مليون جنيه ، نظير وجود شرط في عقد لاعب الفريق السابق و بيراميدز الحالي “إسلام عيسي” يقتضي بحصول المصري على مبلغ 4 مليون جنيه في حال فوز الفريق ببطولة قارية في ظل تواجد إسلام عيسي.

و قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، صعود الفريق البطل والمتوج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية فقط، للمنصة لاستلام الميداليات والكأس.

وعدم صعود الفريق صاحب المركز الثاني تطبيقا للإجراءات الاحترازية ولمنع انتشار فيروس كورونا.

وخلال الاجتماع الفني لمباراة النهائي الذي يجمع بين بيراميدز المصري ونهضة بركان المغربي في التاسعة من مساء الأحد بملعب مولاي عبد الله بالرباط، تم التأكيد على أن البطل سيصعد للمنصة فقط وبعدد محدود.

وتم التأكيد على أنه سيمنع كذلك السلام بالأيدي بين أعضاء الفريق البطل والمتواجدين على المنصة.

كما ستوضع الميداليات في مكان محدد ويحصل كل لاعب على ميداليته بيده تنفيذا للتباعد الاجتماعي.

ومن المقرر أن يتواجد على منصة التتويج، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، أحمد أحمد، والنائب الأول لرئيس الكاف، وممثل الحكومة المغربية منظمة البطولة، ورئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، وممثلي ناديي بيراميدز ونهضة بركان.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة