اخبار الاهلي

بيراميدز يوجه رساله لفريق الوداد المغربي قبل ساعات من مواجهه الأهلي

وجهت بعثة فريق نادي بيراميدز المصري الشكر لـفريق نادي الوداد المغربي برئاسه سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد البيضاوي المغربي، ومجلس الإدارة، ومدير ملعب الوداد، على استضافة تدريبات فريق الكرة والبعثة خلال الفترة الماضية، استعدادا لمباراة لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

واستضاف ملعب الوداد المغربي في مدينة كازبلانكا، 3 تدريبات لفريق بيراميدز، قبل سفره إلى مدينة الرباط العاصمة، وخوض نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي، في اللقاء المحدد له يوم الأحد المقبل.

أوضحت بعثة بيراميدز أن نادي الوداد، ساعد بيراميدز، كثيرا خلال فترة وجوده بالدار البيضاء، وذلل كافة العقبات واستضاف تدريبات الفريق، وأنها تشكر جميع أفراد النادي على تعاونهم، مشددة على تمنيها المزيد من التعاون بين الناديين مستقبلا.

ويستضيف الأهلي في التاسعة مساء اليوم الجمعة، فريق الوداد المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي.

ويمتلك الأهلي الأفضلية قبل مباراة اليوم بعدما حقق فوزاً بهدفين نظيفين في المغرب في الدار البيضاء، السبت الماضي، حيث يكفي الأهلي التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف، للعبور إلى نهائي دوري ابطال افريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة