اخبار الزمالك

تعليق ناري من ساسي على محاولات تشويهه وتدميره !! “ورايا جمهور عظيم”

شهدت الأيام الماضية حملة إنتقادات على فرجاني ساسي نجم نادي الزمالك وذلك بعد طرده فى مباراة الفريق أمام المصرى فى المباراة التى جمعت الفريقين الخميس الماضى وذلك بعد إعتراضه بشدة على حكم اللقاء أمين عمر.

ونشر “ساسي” عبر حسابة الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” : ” أنا حزين بعد الفترة الكبيرة التي عشتها في مصر، انى اسمع كلام بهذا الشكل ضدى، أنا معنديش مشاكل في النقد البناء، لكن التهكم بهذا الشكل غير مقبول، ناقص محاكمة عسكرية”.

وأضاف :” وانت لو كنت ضيف في بلادى عمرى ما اتكلم عليك بهذه الطريقة، ولكن فيه جمهور عظيم بيحبني وانا نفس الشيء ونلعب من أجل إسعاده وإدارة قوية تقدر تجبلى حقي”

تعليق ناري من ساسي على محاولات تشويهه وتدميره !! "ورايا جمهور عظيم"

ومن جانبه رفض المستشار مرتضى رئيس نادي الحملة التي يوجها بعض المسؤولين ووسائل الإعلام على النجم التونسي فرجاني ساسي نجم نادى الزمالك.

وحذر رئيس نادي الزمالك عصام عبد المنعم رئيس اتحاد الكرة الأسبق بعد تصريحاته ضد فرجاني ساسي قائلا : ” احذر عصام عبد المنعم وأقول له أنت لم تحترم شعب تونس الشقيق في تصريحاته المستفزة ضد فرجاني”

و كان عصام عبد المنعم رئيس اتحاد الكرة السابق و المعروف بـ أهلاويته الشديدة، قد هاجم عبر الفضائيات اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي “لاعب وسط نادي الزمالك” ، بعد واقعة طرده في مباراة المصري الماضية ، و أشار إلى ضرورة ترحيل ساسي عن مصر بسبب ما حدث تجاه الحكم أمين عمر

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة