اخبار الزمالك

تفاصيل جلسة أمير مرتضى مع اللاعبين في المطار قبل السفر إلى المغرب

حرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالنادي على التحدث سريعا مع اللاعبين في مطار القاهرة قبل السفر إلى المغرب استعدادا لمباراة الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم 18 أكتوبر الجاري.

وقام أمير مرتضى بمطالبة اللاعبين بضرورة التكاتف والتركيز بداية من السفر حتى خوض المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية، مشددا لهم على أنه سيتم توفير المناخ الجيد لهم من أجل تحقيق هدفهم المنشود.

ويتواجد أمير مرتضى برفقة بعثة الفريق التي تطير إلى المغرب استعدادا لمباراة الأحد المقبل.

و من ناحية أخرى، في مفاجأة من العيار الثقيل ، أكد موقع le360 سبور المغربي ، أن إدارة الرجاء المغربي رفضت طلب إدارة الزمالك بعدم مشاركة أحداد في مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

و كشف الموقع المغربي أن إدارة الرجاء قررت تواجد حميد أحداد في قائمة المباراة المقرر إقامتها الأحد المقبل، و عدم الإعتراف ببند عدم مشاركة اللاعب في حال مواجهه الزمالك، و الذي تم تفعيله أثناء توقيع عقود الإعارة بين إدارة الزمالك و إدارة الرجاء.

و تغادر القاهرة بعد قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في طريقها إلى المغرب استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي المقرر لها الأحد القادم بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

و يرأس البعثة إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال امين الصندوق .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة