اخبار الزمالكميديا الزمالك

حسام البدري: مصطفى محمد يحتاج الكثير حتى يصبح جاهز للمنتخب – فيديو

أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول أن مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، يحتاج لمزيد من العمل حتى ينضم لصفوف الفراعنة.

وقال “البدري” : “مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، لاعب خامة جيدة ولكن يحتاج إلى شغل كتير من أجل تجهيزه للانضمام إلى المنتخب، وأتساءل عن سبب استبعاده من مباراة الزمالك الأخيرة هل لأسباب فنية أم لأسباب أخرى مثل الإصابة”.

وأضاف خلال استضافتة في برنامج “ملعب أون تايم” الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير عبر شاشة قناة “أون تايم سبورت”: “مشاركته بشكل مستمر مهمة جدًا على أساس يكون جاهز وموجود، لكنه خامة كويسة جدًا ومبشرة، واتمنى الأ يكون استبعادة في المباريات الأخيرة بسبب فني”.

شاهد:

 

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفنى الجديد لنادى الزمالك قد استبعد مصطفى محمد من تشكيل الفريق أمام المصري في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الخميس بسبب شعوره بالإجهاد نتيجة ضغط المباريات.

وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن رفض مجلس الإدارة للعرض التركي لمهاجم الفريق الأول مصطفى محمد للإنتقال إلى صفوفه مع بداية الموسم الجديد.

وقال “مرتضى” : ” لو أردوغان – رئيس تركيا- وقف على دماغة مش هيروح تركيا” وذلك على خلفية الخلافات السياسية بين مصر وتركيا فى السنوات الأخيرة.

وكشف رئيس نادي الزمالك أن مصطفى محمد لدية عرض آخر من أسبانيا وعرض جديد تلقاه مجلس الإدارة أمس الخميس من الدوري الألماني دون الإفصاح عن أسم الأندية.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة