اخبار الزمالك

خاص| زمالك نيوز | نكشف سبب إنقطاع بث قناة الزمالك على الهواء

فوجئ المشاهدون لقناة نادي الزمالك بانقطاع البث الحي والمباشر لها خلال تقديم الاعلامي أحمد جمال حلقة السبت من برنامج “زملكاوي” بعد بدء البرنامج بوقت قصير، بالإضافة إلى انقطاع البث عن قناة “أون تايم سبورت 1″

ومن جانبه كشف مصدر بإعلام المصريين في تصريحات خاصة لـ”زمالك نيوز”:أن العطل في قناة الزمالك بسبب خطأ تقني ولم يكن في قناة الزمالك وحدها.

وأكد المصدر ذاته أن هناك عطل رئيسي على بعض قنوات المجموعة ويتم اذاعة بعض الإعلانات المسجلة بسبب توقف البث، مشددًا على أنه يجرى العمل حاليًا على عودة البث مرة أخرى.

وكان أحمد جمال مقدم برنامج زملكاوي، قد انتقد في بداية الحلقة  التربص الكبير كما وصفه بفرجاني ساسي عقب اعتراضه على الحكم أمين عمر في مباراة الزمالك والمصري.

وأكد جمال، أن هناك العديد من اللقطات المشابهة لحالة اعتراض ساسي صدرت من لاعبي الأهلي في الفترة الأخيرة ومنها لقطات للشناوي ووليد سليمان وحسين الشحات ومع ذلك لم يصدر فيها أي عقوبات.

ووجه جمال تساؤلات للجنة الخماسية ولجنة الحكام قائلا: “هل لو كان ساسي لاعبا في الأهلي كان سيصدر ضده كل هذا التصعيد، الزمالك أصبح له قناة تعرض قضاياه للجمهور وتدافع عن حقوقه”.

شاهد مقدمة أحمد جمال النارية قبل انقطاع بث قناة الزمالك على الهواء – فيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة