اخبار الزمالك

خالد الغندور: الزمالك في دوري أبطال أفريقيا بالموسم الجديد رغم أنف الكارهين – صورة

هنأ خالد الغندور قائد الزمالك الأسبق جمهور الفارس الأبيض بحسم المركز الثانى بعد الفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري.

وكتب الغندورعبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” :” بعد خصم ٣ نقاط و ماتش انسحاب يعني الزمالك لعب ٣٢ اسبوع و رغم كده الزمالك في المركز الثاني والموسم الجديد في دوري ابطال افريقيا رغم انف الكارهين مبروك لجمهور الزمالك العظيم و رجالة الزمالك و ان شاء الله الأحد خير”.

خالد الغندور: الزمالك في دوري أبطال أفريقيا بالموسم الجديد رغم أنف الكارهين - صورة

وحقق الزمالك فوزًا هاما على الإسماعيلى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم، الإثنين، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة من منافسات مسابقة الدورى الممتاز، ليختتم الأبيض منافسات الموسم الجارى من المسابقة المحلية محتلاً وصافة الترتيب.

ونجح مصطفى محمد في تسجيل الهدف الأول للقاء في الدقيقة 11 من عمر المباراة بعد تمريرة مميزة من طارق حامد، قبل أن ينجح كاسونجو في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 24، واختتم النجم المغربي أشرف بن شرقي ثلاثية الزمالك في الدقيقة 73 من عمر اللقاء، قبل أن ينجح وجيه عبد الحكيم فى تسجيل هدف الإسماعيلي في الدقيقة 84 في نهاية اللقاء.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبوجبل في حراسة المرمى ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالغني وعبدالله جمعة وأحمد عيد في خط الدفاع وطارق حامد وإمام عاشور ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” ومحمد أوناجم وكابونجو كاسونجو في خط الوسط ومصطفى محمد في خط الهجوم .

وبهذا الفوز ضمن الزمالك حسم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 71 نقطة، بعدما خاض 34 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 21 مباراة وتعادل في 8 مواجهات وهزم فى 5 مباريات، فيما سجل 50هدفًا واستقبل 27 هدفًا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة