اخبار الزمالكميديا الزمالك

خبر سعيد لجماهير الزمالك بخصوص تجديد ساسي – فيديو

يسعى نادي الزمالك لحسم ملف التجديد لنجم وسط الفريق التونسي فرجاني ساسي وذلك بعد إقتراب نهاية عقد اللاعب مع إدارة القلعة البيضاء.

ومن جانبه كشف الإعلامي محمد فاروق إن مجلس إدارة نادي الزمالك انهى اتفاقه مع فرجاني ساسي على تجديد تعاقده مع الفريق مقابل مليون و 700 ألف دولار في الموسم.

وأضاف “فاروق” خلال تقديمة حلقة جديدة من برنامج “البريمو” أن عقد ساسي الجديد سيكون لمدة ثلاث مواسم على أن يتضمن شرط جزائى قيمته 3 مليون دولار ونصف في حال رغبة اللاعب فسخ تعاقدة

وأوضح أن الاتفاق على التجديد تم مع اللاعب مع مسئولى القلعة البيضاء خلال الأيام الماضية على أن يتم توقيع العقد الجديد للاعب بعد نهاية بطولة دوري أبطال أفريقيا.

شاهد:

وفي سياق متصل يستعد نادى الزمالك لحسم المنافسة على المركز الثاني في الدوري حينما يواجه نظيره الإسماعيلي غدًا الإثنين ، في الجولة الأخيرة للدوري، للتفرغ بعدها لمواجهة الرجاء المغربي في إياب الدوري قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا

وعلم “زمالك نيوز” أن إدارة نادي الزمالك، توصلت لاتفاق نهائي مع حازم إمام قائد الفريق الأول، من أجل تجديد عقده بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة، في ظل انتهائه بشكل رسمي يوم السبت المقبل.

وسيكون العقد الجديد لمدة موسمين، فى العقد الذى وقعه اللاعب في جلسة مع مرتضى منصور وفاروق جعفر وأمير مرتضى قبل السفر للمغرب لمواجهة الرجاء في لقاء الذهاب.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة