اخبار الزمالك

رأس الزمالك تضرب الحدود إلى الدرجة الثانية في البروفة الأخيرة لمواجهة الرجاء

انتهى منذ قليل فاعليات الشوط الثاني من لقاء الزمالك وحرس الحدود في اللقاء الذي اقيم على أرضية استاد الماكس في الإسكندرسة ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر بطولة الدوري العام الممتاز، بتفوق الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الحدود في الشوط الأول للقاء وذلك بعد لمس محمود الونش مدافع الفارس الأبيض للكرة بيده فى منطقة الجزاء، ونجح عمرو الحلواني لاعبي حرس الحدود في ترجمتها لهدف أول للقاء.

ومع فى الشوط الثاني للقاء نجح مصطفى محمد مهاجم الفارس الأبيض فى إحراز هدف التعادل برأسية مميزة، قبل أن يحرز محمود حمدي الونش في إحراز هدف الفوز في اللقاء برأسية مميزة بعد تمريرة من اسلام جابر.

وقرر الجهاز الفني للزمالك استبدال محمود علاء بين شوطي اللقاء بسبب تعرضه للإصابة بتورم في القدم ومشاركة محمد عبد الغني بدلا منه ؛ بعد أن اوصى الجهاز الطبي باستبداله لعدم تفاقم الإصابة قبل مباراة الرجاء المغربي للحفاظ عليه

وبدأ الزمالك اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمود جنش

خط الدفاع : عبد الله جمعة، محمود علاء ، الونش ، أحمد عيد

خط الوسط : محمد حسن ، إسلام جابر

الثلاثي الهجومي : كاسونجو، أوباما، أوناجم

خط الهجوم: مصطفى محمد

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي يوم 18 أكتوبر الجاري في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في المغرب على أن يقام لقاء العودة يوم 24 من نفس الشهر في القاهرة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة