اخبار الزمالك

رد صادم من لاعبي الوداد على رئيس ناديهم بعد أن رصد مكافأه ضخمه في حال ريمونتادا الأهلي

قرر مجلس إدارة نادي الوداد البيضاوي المغربي قبل انطلاق المباراه بساعات رصد مكافأة استثنائية وضخمه للاعبي الفريق لتحفيزهم من أجل ” الريمونتادا ” امام الاهلي.

وكشفت وسائل الاعلام المغربيه أن سعيد الناصيري رئيس الوداد وعد لاعبيه بالحصول على مكافأة مالية تبلغ 10 آلاف دولار لكل لاعب.

وذلك بشرط تخطي عقبه الأهلي بالتأهل للدور النهائي ليكون النهائي الثاني تواليا للفريق بعد النهائي العام الماضي الذي خاضه أمام الترجي التونسي.

وعقد رئيس الوداد المغربي سعيد الناصيري، اجتماعا مع لاعبي الوداد قبل ساعات من مباراه الاهلي انتهى برصده هذه المكافأة المالية الضخمه.

إلا أن موقف اللاعبين كان مغايرا تماما ومفاجئ لرئيس النادي, إذ أكدوا اللاعبين في حضور المدرب ميجيل جاموندي، أنهم لا يهتمون للمكافأة بقدر اهتمامهم وانشغالهم برد دين مباراة الذهاب أولا والحفاظ على اسم الوداد.

وسادت حالة من التفاؤل خلال الاجتماع، إذ قدم اللاعبون والمدرب وعودا بالظهور بمظهر مغاير تماما لموقعة الدار البيضاء التي خسروها بثنائية نظيفة.

ويحل الوداد المغربي ضيفًا على الأهلي، مساء اليوم الجمعة في التاسعه مساء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الوداد إلى الفوز بفارق 3 أهداف، أو بفارق هدفين شريطة تسجيله 3 أهداف على الأقل، لتخطي الأهلي وبلوغ المباراة النهائية، بعدما خسر الفريق البيضاوي في ملعبه ذهابا بهدفين دون رد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة