اخبار الاهليميديا الزمالك

شاهد شوبير يخصص برنامجه بالكامل للهجوم على رمضان صبحي بعد أن فضح إدارة الخطيب – فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير على تصريحات رمضان صبحي لاعب بيراميدز والتي اتهم خلالها مجلس إدارة الأهلي بالتأخر في إنهاء صفقته وعدم الرغبة في بقائه مع الفريق.

وقال شوبير في تصريحات تليفزيونية على فضائية أون تايم سبورتس: “يا كابتن رمضان لا تلوم الأهلي ووسائل الإعلامي بسبب انتقالك لبيراميدز، الأهلي قدرك كثيرا وكان حريصا على بقائك حتى اللحظة الأخيرة”.

وتابع شوبير: “رمضان زعلان عشان الأخبار تسربت لوسائل الإعلامي، طيب ما ده دورنا، لا نلومك على عملك وقراراتك وأنت لا تملك حق توجيه اللوم لنا على عملنا وانفراداتنا”.

وأكمل حارس مرمى الأهلي ومنتخب السابق: “الأهلي بدأ مفاوضات ضمك من هدرسفيلد من شهر أغسطس الماضي، والمفاوضات استمرت 4 أشهر، وكان عرض الأهلي هو الأكبر للنادي الإنجليزي والأكبر لك شخصيًا.

وألمح شوبير: “يا كابتن رمضان صفقة انتقالك لبيراميدز تمت برعاية علي صقر الصديق المقرب لشقيق زوجتك شريف إكرامي، وبالطبع أ،ت حر في قراراتك، لكن تحمل مسئولية هذه القرارات حتى النهاية، لا داعي للتنصل منها والقاء الاتهامات واللوم هنا وهناك”.

وواصل : “لم تتحدث عن النادي الذى تقول أنك تعشقه في مؤتمر تقديمك لبيراميدز والتمسنا لك العذر، لكن بأى حق تخرج علينا الآ، باتهامات للأهلي لتبرير قراراتك؟!”.

ووجه شوبير سؤال الي رمضان صبحي في ختام حديثه قائلا : هو من حق اي حد الظهور في اي وقت بس هل كان ممكن الكابتن رمضان كان يأجل ظهوره بعد بطولة افريقيا وكنا هنطلع نرد بردو وقتها.

وتابع : يعني الافضل كان يطلع بعد نهايه بطولة افريقيا وكمان ان الأهلي دلوقتي ماشي حلو والحاله جوا الفرقه جميله ورائعه.

وأكمل : يعني الكابتن رمضان خبر انتقاله كان يوم افتتاح استاد الأهلي وطالع دلوقتي قبل نهائي بطولة افريقيا بـ10 ايام ولا القصه ما تيجي دلوقتي نعمل نوع من انواع القلق وخلاص.

واختتم شوبير حديثه : طيب يا رمضان الناس اللي بتقولك تطلع او متطلعش ابقي خليهم يقولوا ليك الافضل الوقت المناسب!.

شاهد :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة