اخبار الزمالك

شطة يتهم فوزي لقجع بالتدخل في شئون الكاف لـ تأجيل مباراة الزمالك و الرجاء | تعرف على التفاصيل

كشف عبد المنعم شطة “نجم الأهلي السابق” عن موقفه فيما يحدث خلال الفترة الحالية بشأن أزمة مباراة الزمالك و الرجاء بعد صدور أنباء بتأجيل المباراة بسبب إصابة عدد من لاعبي الرجاء بفيروس كورونا.

و قال عبد المنعم شطة في تصريحات إذاعية : انا مستاء للغاية مما يحدث حالياً في الكاف بشأن أزمة مباراة الزمالك و الرجاء ، و الكاف كان يجب أن يكون حاسماً في مثل هذه الأمور.

و تابع : نفوذ فوزي لجقع قوية داخل الكاف، و أعتقد أن المباراة سيتم تأجيلها ، بسبب التدخلات التي تحدث حالياً ، و أيضاً تصريحات مسئولي الزمالك بالموافقة على تأجيل المباراة فتح الباب لزيادة نسبة التأجيل.

وفي السياق ذاته ، حرص حزب العدالة و التنمية في المملكة المغربية على صدور خطاب موجه الي وزير الصحة للاستفسار عن عدم اتخاذ نفس موقف الوزارة مع الرجاء المغربي و تكراره مع نادي حسنية أغادير.

و قررت وزارة الصحة المغربية،منع مصابي فريق الرجاء المغربي بفيروس كورونا من السفر إلى مصر لمواجهة الزمالك إلى يوم 27 أكتوبر المقبل، واجبرتهم بالتواجد في العزل المنزلي.

ومن جانبها قررت إدارة الرجاء المغربي، تأجيل رحلة الفريق إلى مصر، استعدادا لمواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة