اخبار الزمالكميديا الزمالك

شوبير يكشف اتجاه الإتحاد الإفريقي لحسم مصير مواعيد مواجهات دوري أبطال أفريقيا – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير أن هناك احتمالات لتأجيل لقاء الزمالك والرجاء المغربي ليوم 3 نوفمبر وتأجيل النهائي ليوم 9 نوفمبر، مشيرًا إلي أن هناك رغبة في مصر أن يتم تأجيل اللقاء النهائي ليوم 9.

وأوضح “شوبير” أن هناك اتجاه لتأجيل لقاء النهائي للبطولة لما بعد إنتهاء فترة التوقف الدولي القادمة والتى تنتهى يوم 17 نوفمبر، وهناك اقتراح بإقامة اللقاء النهائي ليوم 27 نوفمبر.

وأضاف خلال تقديمة حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” : “ليس هناك قرار نهائى والكاف أعلن فى وقت سابق أنه متمسك بإقامة المواجهات في موعدها المعلن عنه مسبقًا دون تغيير”

شاهد:

وتابع:” اليوم الخميس سيتم حسم الأمر بشكل كبير خاصة فيما يتعلق عدد إصابات فيروس كورونا بين صفوف اللاعبين خاصة بعد زيادة أعداد المتعافين من اللاعبين”.

وأتم:” فيه مسحة جديدة لنادي الرجاء اليوم الخميس للكشف عن آخر التطورات الخاصة باللاعبين، ومعلوماتي أن لاعبي الرجاء بيدربوا بشكل طبيعي بشكل منفرد وكل الإحتمالات مفتوحة وقائمة ولا أحد يعلم القرار النهائي”.

و كشفت تقارير مغربية أن السلطات المصرية طلبت بشكل رسمي تأجيل مباراة الزمالك و الرجاء في قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا في الأول من نوفمبر المقبل.

و أكدت التقارير المغربية أن الكاف تلقي طلب رسمي من السلطات المصرية بتأجيل مباراة نصف النهائي و المباراة النهائية المقرر لها 6 نوفمبر .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة