اخبار الزمالك

عاجل | المحكمة الإدارية تصدر قرار جديد بشأن عزل مرتضى منصور ،، و حدوث مشادة عنيفة | تعرف على التفاصيل

دخل رئيس الزمالك في مشادة عنيفة مع محامي اللجنة الأولمبية وشهدت سباب خلال تواجدهم في قاعة محكمة القضاء الإداري، لنظر طعن رئيس الزمالك على قرار اللجنة الأولمبية بعزله من رئاسة نادي الزمالك حيث نشبت مشادة كلامية بين مرتضي ومحامي اللجنة الأولمبية.

ووجه محامى الأولمبية تهمة التزوير لمرتضى أثناء مرافعته أمام المحكمة، وبعد انتهاء مرافعة مرتضي نشبت المشادة الكلامية الحادة بين الطرفين مما دفع رئيس المحكمة لرفع الجلسة وتأجيلها لحين تهدئة الموقف.

وقررت المحكمة تأجيل الحكم الى يوم 1 نوفمبر المقبل للاطلاع على حيثيات الحكم قبل القبول او الرفض.

وتوافد المحامون والمدعون إلى مقر مجلس الدولة لحضور طعن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على قرار اللجنة الأولمبية الصادر بوقفه وعزله من منصبه.

وحضر رئيس الزمالك للترافع أمام المحكمة في طعنه الذي اختصم فيه كل من وزير الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية وعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المعينة من الاتحاد الدولي لكرة القدم لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

يذكر أن اللجنة الاوليمبية أصدرت قرارا في 4 أكتوبر الجاري بوقف مرتضي منصور عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات ودعوة أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك بعقد جمعية لانتخاب رئيس جديد للنادي، وذلك استنادا لوجود مخالفات ارتكبها منصور -على حد قول اللجنة في قرارها.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة