اخبار الزمالك

عاجل | مرتضى منصور يقرر إقالة مدير نادي الزمالك من منصبه – تعرف على السبب

قرر المستشار مرتضى منصور “رئيس نادي الزمالك” إقالة مدير أمن النادي من منصبه بسبب التهاون مع الأعضاء في عدم إتخاذ الإجراءات الإحترازية و عدم إرتداء الأعضاء للكمامات.

و أعلن مرتضى منصور خلال الإذاعة الداخلية للنادي منذ قليل عن إقالة مدير أمن النادي، و قام بتوجيه تحذير شديد اللهجة لـ أفراد أمن النادي أن من سيترك الأعضاء بدون كمامات سيتم فصله فوراً .

و من ناحية أخرى، أرسل مسئولو نادي الزمالك خطاب رسمي لـ الإتحاد الأفريقي لكرة القدم ، بشأن نهائي دوري أبطال أفريقيا و المقرر إقامته يوم 6 نوفمبر المقبل.

و أكد أمير مرتضى منصور “المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك” في تصريحات خاصة لـ “زمالك نيوز” عن إرسال خطاب رسمي للكاف بشأن تأجيل المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا ليقام يوم 8 نوفمبر بدلاً من 6 نوفمبر.

وفي سياق أخر، كشف موقع “le360” المغربي أن إدارة نادي الرجاء أعلنت عن شفاء ثلاث لاعبين وهم محمد زريدة و عبد الرحيم الشاكير و أيوب نناح من فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد ساعات من قرار الاتحاد الافريقي بتأجيل لقاء الزمالك والرجاء والذي كان مقرر له غدًا السبت.

وقرر الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف النهائي الإفريقي إلى 1 نوفمبر المقبل، وذلك بعد ارتفاع عدد الإصابات في صفوف الفريق المغربي إلى 15 حالة إيجابية وصعوبة حضوره لمصر لخوض المباراة.

بالمقابل ثبت الاتحاد الإفريقي “الكاف” موعد مواجهة نصف النهائي الأولى بين الأهلي والوداد البيضاوي المغربي والمقررة اليوم الجمعة بملعب القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تقام المباراة على أرضية استاد القاهرة الدولي يوم 1 نوفمبر في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت المغرب، وتنقل المباراة على قنوات بي إن سبورت بشكل حصري

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة