اخبار الزمالك

عشاق الزمالك وليفربول وارسنال وبرشلونة علي موعد مع الاثارة .. تعرف علي توقيت ابرز مباريات اليوم

يشهد اليوم الخميس، عددا من المباريات المهمة علي الصعيد المحلي والدولي حيث ينتظر عشاق اندية الزمالك وليفربول وارسنال وبرشلونة اليوم  العديد من المباريات الهامة التي نرصدها لكم في زمالك نيوز بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة

حيث يلتقي الزمالك مع نظيرة المصري في تمام الثامنة بتوقيت القاهرة في الجولة 31 من اطار منافات الدوري المصري الممتاز على ملعب برج العرب، وتنقلها قناة “أون تايم سبورت HD1″، ويعلق عليها حاتم بطيشة، ومؤمن حسن.

 

كأس الرابطة الإنجليزية

اما في انجلترا فتقام اليوم ثلاث مباريات في ختام ثمن نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، حيث يلتقي برينتفورد وفولهام في السادسة والنصف مساء، وسيتم نقلها عبر قناة “سكاي سبورت”.

فيما تقام في الثامنة مساء، مباراة أستون فيلا وستوك سيتي، على ملعب فيلا بارك، وسيتم نقلها عبر قناة “بي إن سبورتس HD6”

وتختتم مباريات دور الـ16، بمواجهة تجمع بين ليفربول وأرسنال على ملعب أنفيلد، حيث تبدأ في التاسعة إلا ربع مساء، وسيتم نقلها عبر “بي إن سبورتس HD2″، ويتولى التعليق عليها يوسف سيف.

الدوري الإسباني

تقام اليوم ثلاث مباريات في الجولة الرابعة، حيث تبدأ مواجهتان في السابعة مساء، حيث يلعب أتلتيك بلباو وقادش على ملعب سان ماميس، وسيتم نقلها عبر قناة “بي إن سبورتس HD8″، ويلتقي إشبيلية وليفانتي على ملعب رامون سانشيز بيثخوان، وسيتم نقلها عبر قناة “بي إن سبورتس HD3”.

وتختتم مباريات اليوم بلقاء سيلتا فيجو وبرشلونة على ملعب “بالايدوس”، والتي سيعلق عليها علي محمد علي، وسيتم نقلها عبر قناة “بي إن سبورتس HD1”.

.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة