اخبار الكرة العالمية

عصيان وثورة في معسكر مصر المقاصه وتهديدات بعدم لعب مباراه بيراميدز !

كشفت تقارير صحفيه صباح اليوم انه هناك حاله غضب كبيرة من لاعبي مصر المقاصه بسبب مجلس الإدارة وعدم صرفهم لمستحقاتهم المتأخرة الي الان.

وعلم موقع ” زمالك نيوز ” انه هناك حالة من الإنقسام يشهدها فريق مصر المقاصة بين اللاعبين بسبب أزمة المستحقات المتأخرة والتي كانت سببا في رحيل إيهاب جلال المدير الفني للفريق ، وكذلك امتناع اللاعبين عن خوض التدريبات أمس الأول الأربعاء.

وكشف مصدر داخل الفريق أن اللاعبين منقسمون داخل الفريق ما بين مؤيد ومعارض لفكرة عدم خوض مباراة بيراميدز غدا السبت بالدورى.

و هدد بعض اللاعبين مجلس الإدارة الفريق الفيومي بعدم خوض مواجهة بيراميدز، على استاد المقاولون العرب، فى إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثون من عمر مسابقة الدورى.

وأكد هؤلاء اللاعبون للإدارة إنهم لن يخوضوا تلك المواجهة إلا بعد الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة، خاصة وإنهم تلقوا أكثر من وعد بصرف تلك المستحقات، وكان أخرها الأربعاء، إلا إنهم فوجئوا بعدم وجود الشيكات، الأمر الذى دفعهم للغضب والتهديد بعدم المشاركة فى المباراة المقبلة.

وكشف مصدر مطلع بالنادى الفيومى في تقارير صحفيه، إن اللاعبين حصلوا على نسب متفاوتة من مستحقاتهم منذ بداية الموسم الجارى، كما إنهم تلقوا أكثر من وعد بصرف باقى تلك المستحقات وكان من المفترض أن تحضر الإدارة شيكات بجزء من المستحقات الأربعاء، لكنه لم يحدث مما أشعل غضب اللاعبين.

يذكر ان بيراميدز هو منافس نادي الزمالك على المركز الثاني والمؤهل لدوري ابطال افريقيا ويسعى لتقليص الفارق مع الفارس الابيض في مباراه مصر المقاصه.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة